Sunday, September 26, 2010

شرح كيفية التعرف على العقيق



مجوهرات العقيق هو جوهرة شيوعا في المجوهرات والمنحوتات مطعمة. الصواب والخطأ الحركة الانتخابات على النحو التالي
(1) لون : لون مشرق ومميزة عن العقيق صحيح ، اللون كاذبة والخفيفة هي الأسوأ من ذلك ، على النقيض أكثر وضوحا بين البلدين. العقيق الأحمر اللون الطبيعي هو واضح ، واضح الفرق ، لاحظ بعناية ، يمكن أن يرى في وزارة الشريط الأحمر أمرت مكثفة البقع الحمراء الصغيرة. العقيق مع التقليد وهمية علبة السعوط الحجر ، ومعظمها في الجزء السفلي من الشكل نمط البتلة ، اتصل زهرة القاع "" ، والعقيق الأزرق مصبوغ بألوان زاهية وموحدة ، وإعطاء شعور زائف. 



(2) مادة : أكثر من حجر العقيق كاذبة ومقلدة ، والتي قارن مع نسيج العقيق الحقيقي لينة أكثر ، مع اليشم العقيق في كاذبة سيكون علامة ، ولكن لا توجد في حقيقية. على السطح ، والعقيق حقا عيوب قليلة ، وسوء نوعية أكثر. 



(3) عملية الجودة : العقيق ذات جودة عالية وصارمة والمتقدمة تكنولوجيا الانتاج ، وبالتالي فإن سطوع سطح جيدة ، متينة مطعم ، لا خدوش ، والشقوق.


(4) المستوى : المياه العقيق غال هو أكثر أنواع العقيق الثمين ويتميز العقيق الأسود في تجويف المغلقة التي تحتوي على الماء.


العقيق على مستويات مختلفة ، مع كل الأحمر والأزرق والأرجواني والوردي للحصول على أفضل ، وتحتاج إلى الشفافية ، لا الشوائب ، لا قلب الرمال ، أي صدع أكثر ؛ الذي يمنع وزنها 4.5 كجم أو أكثر للقسط 1.5 كجم أو لا تكون. 1 المستويات ، وذلك للكيلو إلى 2 مستوى 0،5-1،5.


عند اختيار العقيق ، يجب أن تختار من لونه ، والشفافية ، والمواد ودرجة الحرارة للتعرف على أربعة أجزاء : 



اللون : صحيح العقيق لون واضح ونقي ، والتنسيق ، والعقيق وهمية اللون والضوء والفقراء.


الشفافية : الشفافية ليست مرتفعة للالعقيق حقيقية ، ويمكن أن نرى بعض الخط المائي الطبيعي أو "غيمة" ، والشفافية العقيق الاصطناعية يكون شفافا مثل كرات زجاجية.
المواد : العقيق هو حجر آخر التقليد وهمية ، وخاصة لينة وخفيفة المادية. عادة ، يمكن استخلاص العقيق خدوش على الزجاج ل. العقيق المجوهرات الحقيقية هي أثقل من أشد الاصطناعية.


درجة الحرارة : العقيق الحقيقي هو دافئ في الشتاء وباردا في الصيف عندما ترتديه. ولكن لن تغير تلك الاصطناعية مع التغيرات في درجات الحرارة الخارجية ، في الأيام الحارة هو حار ، بارد يوما باردا.