Thursday, September 9, 2010

شرح كیفیة التعرف على العقیق




مجوهرات العقیق هو جوهرة شیوعا فی المجوهرات والمنحوتات مطعمة. الصواب والخطأ الحركة الانتخابات على النحو التالی
(1) لون : لون مشرق وممیزة عن العقیق صحیح ، اللون كاذبة والخفیفة هی الأسوأ من ذلك ، على النقیض أكثر وضوحا بین البلدین. العقیق الأحمر اللون الطبیعی هو واضح ، واضح الفرق ، لاحظ بعنایة ، یمكن أن یرى فی وزارة الشریط الأحمر أمرت مكثفة البقع الحمراء الصغیرة. العقیق مع التقلید وهمیة علبة السعوط الحجر ، ومعظمها فی الجزء السفلی من الشكل نمط البتلة ، اتصل زهرة القاع "" ، والعقیق الأزرق مصبوغ بألوان زاهیة وموحدة ، وإعطاء شعور زائف. 



(2) مادة : أكثر من حجر العقیق كاذبة ومقلدة ، والتی قارن مع نسیج العقیق الحقیقی لینة أكثر ، مع الیشم العقیق فی كاذبة سیكون علامة ، ولكن لا توجد فی حقیقیة. على السطح ، والعقیق حقا عیوب قلیلة ، وسوء نوعیة أكثر. 



(3) عملیة الجودة : العقیق ذات جودة عالیة وصارمة والمتقدمة تكنولوجیا الانتاج ، وبالتالی فإن سطوع سطح جیدة ، متینة مطعم ، لا خدوش ، والشقوق.


(4) المستوى : المیاه العقیق غال هو أكثر أنواع العقیق الثمین ویتمیز العقیق الأسود فی تجویف المغلقة التی تحتوی على الماء.


العقیق على مستویات مختلفة ، مع كل الأحمر والأزرق والأرجوانی والوردی للحصول على أفضل ، وتحتاج إلى الشفافیة ، لا الشوائب ، لا قلب الرمال ، أی صدع أكثر ؛ الذی یمنع وزنها 4.5 كجم أو أكثر للقسط 1.5 كجم أو لا تكون. 1 المستویات ، وذلك للكیلو إلى 2 مستوى 0،5-1،5.


عند اختیار العقیق ، یجب أن تختار من لونه ، والشفافیة ، والمواد ودرجة الحرارة للتعرف على أربعة أجزاء : 



اللون : صحیح العقیق لون واضح ونقی ، والتنسیق ، والعقیق وهمیة اللون والضوء والفقراء.


الشفافیة : الشفافیة لیست مرتفعة للالعقیق حقیقیة ، ویمكن أن نرى بعض الخط المائی الطبیعی أو "غیمة" ، والشفافیة العقیق الاصطناعیة یكون شفافا مثل كرات زجاجیة.
المواد : العقیق هو حجر آخر التقلید وهمیة ، وخاصة لینة وخفیفة المادیة. عادة ، یمكن استخلاص العقیق خدوش على الزجاج ل. العقیق المجوهرات الحقیقیة هی أثقل من أشد الاصطناعیة.


درجة الحرارة : العقیق الحقیقی هو دافئ فی الشتاء وباردا فی الصیف عندما ترتدیه. ولكن لن تغیر تلك الاصطناعیة مع التغیرات فی درجات الحرارة الخارجیة ، فی الأیام الحارة هو حار ، بارد یوما باردا.